اختيار الاستراتيجية المناسبة لك

اختيار الاستراتيجية المناسبة لك

تعد استراتيجية الخيارات الثنائية الجيدة أداة لا تقدر بثمن - يمكن أن تؤدي إلى زيادة الإيرادات في فترات زمنية أقصر. ولكن كيف تفرق بين حقيقي استراتيجيات سيؤدي ذلك إلى تحسين نتائجك ومحاولاتك الاحتيالية التي تحاول حقًا بيعك شيئًا ما؟ هل هناك استراتيجية حقيقية مضمونة تمامًا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

أولاً وقبل كل شيء ، لا يتم اختيار استراتيجية عالية أو منخفضة - إنها السبب في اتخاذ هذا القرار. على الرغم من أن هذا قد يبدو واضحًا ، تذكر أن الخيارات الثنائية مصممة للسماح للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة تقريبًا بالتداول في الأسواق ، مما يجعلهم عرضة لمجموعة واسعة من عمليات الاحتيال.

يمثل هذا أول نصيحة لنا: تأكد من وجود منطق فعلي وراء القرارات التي تمليها استراتيجية أو أخرى. يشير البعض إلى هذا كشرط الدخول; بينما تختلف الأسباب الكامنة وراء كل إجراء بشكل كبير بين الاستراتيجيات ، تأكد من فهم سبب اتخاذ هذا القرار بوضوح.

هذا يقودنا إلى الخروج من الظروف - هذه هي الشروط التي بموجبها يجب عليك الخروج من التجارة قبل الأوان. في بعض الحالات ، يمكن للأصل أن يتحرك بشكل كبير لدرجة أن إكمال الخيار وفقًا لانتهاء الصلاحية الأصلي هو ببساطة ليس في صالحك. علاوة على ذلك ، يوفر الإغلاق المبكر جزءًا من استثماراتك في المقابل ، وهو أمر لن يتحقق إذا استمر الخيار في انتهائه.

أحد أهم العوامل التي تحدد نجاحك هو إدارة الأموال.بغض النظر عن مدى نجاح الاستراتيجية في توجيهك إلى القرار الصحيح ، يجب أن تملي أيضًا مقدار حجم كل استثمار. على سبيل المثال ، أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها التجار المبتدئين هو جعل التداولات كبيرة جدًا بالنسبة لمجموع الأموال المتاحة. بغض النظر عن الاستراتيجية ، من الأفضل التأكد من أنه حتى لو لم تكن التجارة مربحة ، فلا يزال لديك الوسائل اللازمة للتعافي من خلال التداولات المستقبلية.

من المهم أن تتذكر تجربة الاستراتيجيات المختلفة. كقاعدة عامة ، عادة ما يكون من الأفضل الابتعاد عن الاستراتيجيات التي تضمن النتائج. عند اختيار الإستراتيجية ، تأكد من البحث عن المكونات المذكورة أعلاه - إنها مؤشرات واضحة على أن التفكير الحقيقي قد تم وضعه في إستراتيجيتك التي تختارها.

اترك تعليق

اتصَّل بنا - الشروط والأحكام - من نحن - سياسة الخصوصية - سياسة ملفات الارتباط
-------------------------------------------------- ---------------------------
تحذير عام من المخاطر: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على درجة عالية من المخاطرة ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو ، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل اتخاذ قرار بالتداول ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وتحمل المخاطر. تحت أي ظرف من الظروف ، لن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليًا أو جزئيًا ناتج عن أي من المعاملات المتعلقة بالخيارات الثنائية أو الناتجة عنها أو المتعلقة بها أو (ب) أي مباشر أو غير مباشر أو خاص ، الأضرار التبعية أو العرضية على الإطلاق.

حساب تجريبي مجاني 10.000 دولار

Choosing The Right Strategy For You

Choosing The Right Strategy For You

A good binary options strategy is an invaluable tool – it can lead to higher revenues in shorter amounts of time. But how do you differentiate between genuine strategies that will improve your results and fraudulent attempts that are really only trying to sell you something? Is there a real strategy that is completely foolproof? Read on to find out.

First and foremost, a strategy isn’t selecting high or low – it is the reason for making that decision. While this may seem obvious, remember that binary options are designed to allow people with virtually no previous experience to trade the markets, making them susceptible to a wide variety of scams.

This marks our first piece of advice: make sure there is an actual logic behind the decisions being dictated by one strategy or another. Some refer to this as the entry condition; while the reasons behind each action vary greatly among strategies, be sure to understand clearly why such a decision is made.

This brings us to exit conditionsthese are the condition under which you should exit a trade prematurely. In some situations, an asset can move so drastically that completing the option in accordance with the original expiry is simply not in your best interest. Moreover, early closure offers a part of your investment in return, something that won’t be achieved if the option goes on to its expiration.

One of the most important factors that determine your success is fund management.No matter how successful a strategy may be at directing you to the right decision, it must also dictate how large each investment should be. For example, one of the most common mistakes made by novice traders is to make trades that are too large for their total available funds. Whichever the strategy, it is best to ensure that even if the trade isn’t profitable, you still have the means to recover through future trades.

It is important to remember to experiment with different strategies. As a rule of thumb, it is usually best to stay clear of strategies that guarantee results. When choosing a strategy, be sure to look for the aforementioned components – they are clear indications that real thought has been put into your strategy of choice.

Leave a Comment

Contact Us - Terms & Conditions - About Us - Privacy Policy - Cookie Policy
----------------------------------------------------------------------------- 
General Risk Warning: Trading Binary Options carries a high level of risk and can result in the loss of your investment. As such, Binary Options may not be appropriate for you. You should not invest money that you cannot afford to lose. Before deciding to trade, you should carefully consider your investment objectives, level of experience and risk tolerance. Under no circumstances shall we have any liability to any person or entity for (a) any loss or damage in whole or part caused by, resulting from, or relating to any transactions related to Binary Options or (b) any direct, indirect, special, consequential or incidental damages whatsoever.
error: