أوليمبوس للتجارة الخيار

التفاصيل

وسيط✅ خيار التجارة الأولمبية
عنوان الموقعol www.olymptrade.com
تاسستN 2014
المكاتب✅ جيمس ستريت ، كينغستاون ، الطابق الأول ، مبنى فيرست سانت فنسنت بنك ، سانت فنسنت وجزر غرينادين. الوكيل هو Wallfort Limited ؛ رقم التسجيل HE364695 ، مسجل في: مركز KPMG ، الطابق 1 ، 1 Agias Fylaxeos Street ، 3025 Limassol ، قبرص.
رقم الدعمN 27 (21) 1003880Cape Town، South Africa، N 08007612316 Brazil ✅ 234 (1) 2279021 Lagos، Nigeria ✅ 912271279506India، New Delhi
أنواع الدعم✅ البريد الإلكتروني ، الدردشة
اللغات✅ الولايات المتحدة الأمريكية والإنجليزية والإسبانية والعربية والصينية والتايلاندية والفيتنامية والماليزية والبرتغالية والإندونيسية والهندية
منصة التداول✅ OlympTrade Plataform و Meta Trader 4
الحد الأدنى للإيداع 1stX $ 10
الحد الأدنى لمبلغ التجارةX $ 1
الحد الأقصى لمبلغ التجارةX $ 5000
علاوة✅ 50٪ إيداع إيداع
التوزيعات ✅ 82٪ للحساب القياسي ، 90٪ لحسابات VIP *
الرافعة المالية400: 1
الهامشنقاط 0
حساب تجريبي مجاني افتح العرض التوضيحي
ينظم نعم
اللائحةينظمها FinaCom
معلومات العمولةصفر كوميسون
انواع الحسابات✅ قياسي (تم إيداع 10-2000 USD) ، VIP (تم إيداع 2000 + USD)
وسائل الإيداع✅ Visa، Visa Electron، QIWI WALLET، Mastercard، Mastro، NETELLER، Yandex Money، FasaPay، Webmoney، Skrill، epayments، Boleto
طرق الانسحابWire Bank Wire، Visa، Visa Electron، QIWI WALLET، Mastercard، Mastro، NETELLER، Yandex Money، FasaPay، Webmoney، Skrill، ebayments،
طرق التداولالتداول اليومي ، سلخ فروة الرأس ، تجارة الزخم ، التداول المتأرجح ، تداول الصفقات
عدد من الأصول✅ أكثر من 100
أنواع الأصول✅ EUR / USD USD / JPY GBP / USD USD / CHF USD / RUB AUD / USD EUR / RUB USD / CAD EUR / CHF EUR / JPY AUD / CAD AUD / CAD AUD / JPY AUD / JPY / CAD / CHF CAD / JPY СHF / JPY EUR / AUD EUR / CAD EUR / GBP EUR / NZD GBP / AUD GBP / CAD GBP / CHF GBP / JPY GBP / JPY NZD / CAD NZD / CHF الذهب (XAU / USD) الفضة (XAG / USD) الغاز الطبيعي BRENT (NG) COPPER PLATINUM MSCI Brazil US Real Estat NASDAQ Reversal 2х S & P500 Bitcoin Ethereum ETH / BTC LTC / BTC Ripple (XRP)
عملة الحساب✅ دولار ، اليورو ، BRL
التجار الولايات المتحدة المسموح بها No
التداول عبر الجهاز المحمول نعم
التداول اللوحي نعم
المجموع النهائي100/100

لقطات

1 لقطة 2 لقطة

الايجابيات

  • انخفاض الحد الأدنى للإيداع شرط
  • 10.000 $ عرض تجريبي مجاني
  • سهلة الاستخدام لكنها قوية
  • تنظيم الطرف الثالث

أوليمب تريد التي أطلقت في 2014 ، تمكنت الشركة من خلق سمعة طيبة بين ملايين المتداولين حول العالم. بصفتها منصة استثمارية رائدة على الإنترنت ، تعتبر Olymp Trade عضوًا معروفًا في اللجنة المالية الدولية ، وهي منظمة تؤمن مصالح المستثمرين. نظرًا لأن منصة التداول هي عضو في هذه المنظمة ، فإن الأعمال غير القانونية يتم تغطيتها بمبلغ يصل إلى 20,000 $ ، وهو مصدر من صندوق التعويضات.

يقدم هذا الوسيط تداولًا عالميًا ، مع توفر أداة الخيارات الرقمية للاستخدام في العديد من البلدان المختلفة. مع وجود الكثير من التاريخ وسمعة كونه وسيطًا موثوقًا به ، لن يحتاج المتداولون إلا إلى النظر في الميزات المعروضة من أجل اتخاذ قرار بشأن التداول مع هذا الوسيط.

ميزات منصة التداول الأوليمبية التجارية

كما نرى مع معظم الخيارات الرقمية و تقويم الفوركس الوسطاء اليوم ، يقدم Olymp Trade منصة على شبكة الإنترنت تم تصميمها بشكل نظيف. توفر علامات التبويب أنواع التجارة المتاحة ، مع الأصول ، والتداول الحالي ، والتداولات القادمة المدرجة في كل منها. تم تصميم الرسوم البيانية لحركة أسعار الأصول ، مما يلغي الحاجة إلى البحث عن معلومات التحليل في مكان آخر. يتم أيضًا تضمين النسبة المئوية للعائد ووقت انتهاء الصلاحية والمعلومات الأساسية الأخرى في كل نافذة. النظام الأساسي متاح في تسع لغات مختلفة.

غرفة تجارة متعددة

غرفة تجارة متعددة

.

خيار OlympTrade + منصة غرفة التداول

خيار OlympTrade + منصة غرفة التداول

الخيار الأول للتجارة + منصة غرفة التجارة

يقدم Olymp Trade تطبيقًا لتجارة الأجهزة المحمولة للأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يسمح هذا التطبيق بوظيفة التداول الكاملة ويمكن تنزيله مجانًا من متجر تطبيقات iPhone على Google Play.

التجارة في أي مكان

التجارة في أي مكان

.

أنواع التجارة الخيار الأول للتجارة

تتوفر حاليًا الخيارات الرقمية ، و Forex ، و Option + ، و One Touch. يعد Option + هو الأكثر تميزًا بين الخيارات الثلاثة ، حيث يتيح للمتداول بالخيارات الثنائية بيع التنبؤ بالأصول مرة أخرى إلى Olymp Trade Option سواء كان حاليًا في المال أو نفاد الأموال. سيكون نوع التجارة البارز المفقود من هذه التشكيلة هو 60 Seconds. على الرغم من أن أنواع التجارة الأخرى لن تحل محل صفقات 60 Second ، إلا أن خيار خيار التجارة الأوليمبي يوفر بعض أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في التداول السريع.

نسب دفع / عائد OlympTrade

تتراوح نسب الدفع في المعاملات المالية بين 80-92٪. نعم ، هناك وسطاء يقدمون نسبة أعلى كحد أقصى. ومع ذلك ، يعد OlympTrade أحد الوسطاء القلائل المتبقين الذين يقدمون استردادًا بنسبة 15٪ مضمونًا على التداولات التي تنتهي بأموال. لم يعد العديد من الوسطاء يقدمون نسبًا لاسترداد الأموال وأولئك الذين يقدمون في كثير من الأحيان 10٪ أو أقل. حتى هذه المبالغ المستردة قد تكون مبنية على أنواع وشروط تجارية معينة نظرًا لأن الخسائر ستكون دائمًا جزءًا من تداول الخيارات الثنائية ، فإن الشراكة مع وسيط يقدم نسبة استرداد كبيرة ستكون مفيدة.

Olymp Trade هو وسيط موثوق به ، وهو عضو في اللجنة المالية للفئة. هذا دليل على الجودة العالية لخدماتنا ويضمن كل تأمين ودائع للتاجر ، ودعم شامل وحل سريع لجميع القضايا.
اللجنة المالية للفئة

اللجنة المالية للفئة

الأصول المتاحة

قائمة أصول Olymp Trade مثيرة للإعجاب ، وتتألف من مؤشرات 31 وأزواج عملات 9 وسلع 4 وأسهم 60. يبرز عدد أصول الأسهم الأساسية بشكل كبير ، حيث سيكون هناك الكثير من الفرص ضمن فئة الأصول هذه. عدد المؤشرات مثير للإعجاب أيضًا. معًا ، يجب أن تلبي قائمة الأصول هذه احتياجات جميع المتداولين تقريبًا.

وسيطمعلوماتعلاوةفتح حساب
الأصول: ✅ أكثر من 100
سيصرف: ✅ 82٪ للحساب القياسي ، 90٪ لحسابات VIP *
حساب تجريبى: نعم
الحد الأدنى للإيداع: X $ 10
✅ 50٪ إيداع إيداعزيارة الوسيط قراءة مراجعة

متطلبات الحساب

من أجل البدء في التداول ، سوف تحتاج إلى إيداع. تتضمن طرق الإيداع المتوفرة بطاقات الائتمان / الخصم ، والتحويل المصرفي ، و MoneyBookers. يشمل اختيار العملة الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. يتم تعيين الحد الأدنى لمبلغ الإيداع حاليًا على 10 $ (أو ما يعادله بالعملة الأخرى). لا يلزم استخدام معلومات الإيداع أو معلومات بطاقة الائتمان لإنشاء حساب مجاني أساسي. يجب إكمال الإيداع فقط قبل التداول على منصة Olymp Trade.

السحب

لا يوجد حد أدنى لمبلغ السحب. طرق الدفع المسحوبة هي نفسها طرق الإيداع المتاحة. يتم توفير السحب الأول كل شهر مجانًا. السحوبات الإضافية ستكون خاضعة للرسوم. هذه هي 10 USD و 10 EUR و 10 GBP. على الرغم من عدم وجود تاجر خيارات رقمية هو أحد محبي رسوم السحب ، فإن حقيقة أن Olymp Trade لا يوجد حد أدنى لها ولا توفر سحبًا مجانيًا واحدًا كل شهر.

يمكن إلغاء عمليات السحب طالما لم يتم بالفعل إرسال الدفعة للمعالجة. عادةً ما يكون وقت المعالجة للدفع ثلاثة أيام أو أقل ، ولكن سيحتاج المتداولون إلى السماح ببضعة أيام إضافية لوضع الأموال في الحساب المخصص.

الطرق المصرفية

الطرق المصرفية

.

الخيار الأول لخدمة العملاء في التجارة

تغطي Olymp Trade جميع القواعد من حيث خدمة العملاء. الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني كلها متاحة. يتم تقديم الدعم ثنائي اللغة ، مع خيار التجارة الأولمبية الذي يوفر أرقام الاتصال المخصصة لبلدان 17 +. رقم الهاتف الأساسي المجاني هو: 1-866-844-4540. ميزة مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بجهة الاتصال بالهاتف هي خيار طلب معاودة الاتصال والاستدعاء من ممثل خدمة العملاء بدلاً من الاتصال بهم.

الخيار الأول لخدمة العملاء في التجارة

الخيار الأول لخدمة العملاء في التجارة

طرق متعددة للاتصال - الدردشة الحية ، وأرقام الهواتف المحلية 16 ، والبريد الإلكتروني وطلب معاودة الاتصال.

يمكن الوصول إلى مساعدة البريد الإلكتروني باستخدام نموذج "اتصل بنا" على موقع Olymp Trade على الويب أو عن طريق البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] مباشرة. للدردشة المباشرة ، ما عليك سوى النقر فوق مربع "الدردشة معنا" المتاح في كل صفحة من صفحات الموقع. خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم.

أدوات تجارة اوليمب

لا يوفر Olymp Trade مركزًا تعليميًا مخصصًا ، ولكنه يقدم دليلًا تجاريًا. البيانات المالية وأخبار السوق الحالية تأتي مباشرة من مصدر موثوق به ، طومسون رويترز. عرض تجريبي تفاعلي متاح. ومع ذلك ، حساب تجريبي كامل ليست كذلك. يمكن فحص المنصة بالكامل في أي وقت ، لكن التداول المحاكاة لن يكون متاحًا إلا من خلال العرض التفاعلي. يمكن أن تستخدم Olymp Trade بعض التحسن في هذا المجال.

تنبيهات الاحتيال على خيار التجارة الأوليمبية

يصبح السماسرة المخضرمون هكذا لأنهم يعتنون بالعمل بطريقة منتفخة. لا يوجد أي مؤشر على أن عملية احتيال أوليمبيك التجارية من أي نوع كانت موجودة أو في أي وقت مضى. خدمة العملاء تعالج المخاوف بسرعة. في معظم الحالات ، يؤدي سوء الفهم إلى تقارير احتيال للخيارات الثنائية. نظرًا لعدم وجود عملية احتيال في Olymp Trade ، يتم تحويل جميع الفضل إلى قسم خدمة العملاء لمساعدة المتداولين الذين يحتاجون إلى الإجابة عن أسئلتهم.

استنتاج ثنائي التاجر

أضعف نقطة في خيار التجارة الأوليمبية هي افتقارهم إلى المواد التدريبية. بصرف النظر عن هذا ، هناك الكثير لتحبه حول هذا الوسيط. من منصة سهلة الاستخدام إلى قائمة الأصول الكبيرة ، يقوم خيار أوليمب تريد بعمل رائع لتلبية احتياجات المتداولين. أولئك الذين يبحثون عن وسيط مخضرم صمد أمام اختبار الزمن والذي يعتبر حاجة موثوقة للغاية ، لا ينظرون إلى أبعد من أولمبيك تريد.

زيارة الوسيط

اترك تعليق

اتصَّل بنا - الشروط والأحكام - من نحن - سياسة الخصوصية - سياسة ملفات الارتباط
-------------------------------------------------- ---------------------------
تحذير عام من المخاطر: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على درجة عالية من المخاطرة ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو ، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل اتخاذ قرار بالتداول ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وتحمل المخاطر. تحت أي ظرف من الظروف ، لن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليًا أو جزئيًا ناتج عن أي من المعاملات المتعلقة بالخيارات الثنائية أو الناتجة عنها أو المتعلقة بها أو (ب) أي مباشر أو غير مباشر أو خاص ، الأضرار التبعية أو العرضية على الإطلاق.

حساب تجريبي مجاني 10.000 دولار

Olymp Trade Option Broker

Details

Broker ✅ Olymp Trade Option
Website URL ✅ www.olymptrade.com
Founded ✅ 2014
Headquarters ✅ James Street, Kingstown, First Floor, First St Vincent Bank Ltd Building, Saint Vincent and the Grenadines. The agent is Wallfort Limited; registration No. HE364695, registered at: KPMG Center, 1-st floor, 1 Agias Fylaxeos Street, 3025 Limassol, Cyprus.
Support Number ✅ 27 (21) 1003880Cape Town, South Africa, ✅ 08007612316 Brazil ✅ 234 (1) 2279021 Lagos, Nigeria ✅ 912271279506India, New Delhi
Support Types ✅ Email, Chat
Languages ✅ USA, English, Spanish, Arabic, Chinese, Thai, Vietnamese, Malay, Portuguese, Indonesian, Hindi
Trading Platform ✅ OlympTrade Plataform and Meta Trader 4
Minimum 1st Deposit ✅ $10
Minimum Trade Amount ✅ $1
Maximum Trade Amount ✅ $5000
Bonus ✅ 50% Deposit Bonus
Payout ✅ 82 % for Standard, 90 % for VIP accounts*
Leverage 400:1
Spread 0 Pips
Free Demo Account Open Demo
Regulated Yes
Regulation Regulated by FinaCom
Commission Info Zero Commisson
Account Types ✅ Standard (10-2000 USD Deposited), VIP (2000+ USD Deposited)
Deposit Methods ✅ Visa , Visa Electron, QIWI WALLET, Mastercard, Mastro, NETELLER, Yandex Money, FasaPay, Webmoney, Skrill, epayments, Boleto
Withdrawal Methods ✅ Bank Wire, Visa , Visa Electron, QIWI WALLET, Mastercard, Mastro, NETELLER, Yandex Money, FasaPay, Webmoney, Skrill, epayments,
Trading Methods Day Trading, Scalping, Momentum Trading, Swing Trading, Position Trading
Number of Assets ✅ Over 100
Types of Assets ✅ EUR/USD USD/JPY GBP/USD USD/CHF USD/RUB AUD/USD EUR/RUB USD/CAD EUR/CHF EUR/JPY AUD/CAD AUD/CHF AUD/JPY AUD/NZD CAD/CHF CAD/JPY СHF/JPY EUR/AUD EUR/CAD EUR/GBP EUR/NZD GBP/AUD GBP/CAD GBP/CHF GBP/JPY GBP/NZD NZD/CAD NZD/CHF Gold (XAU/USD) Silver (XAG/USD) BRENT Natural gas(NG) COPPER PLATINUM MSCI Brazil U.S. Real Estat NASDAQ Reversal 2х S&P500 Bitcoin Ethereum ETH/BTC LTC/BTC Ripple (XRP)
Account Currency ✅ USD, EURO, BRL
US Traders Allowed No
Mobile Trading Yes
Tablet Trading Yes
Overall Score 100/100

Screenshots

Screenshot 1 Screenshot 2

Pros

  • Low minimum deposit requirement
  • $10.000 Free demo
  • Easy to use yet powerful
  • Third-party regulation

Olymp Trade which launched in 2014, the company has managed to create a reputation among millions of traders around the globe. As a leading investing platform online, Olymp Trade is considered an A-recognized member of international Financial Commission, an organization that secures the interests of investors. Since the trading platform is a member of this organization, unlawful acts are covered up to $20,000, which is sourced from the Compensation Fund.

This broker does offer global trading, with the digital options instrument available for use in many different countries. With plenty of history and a reputation of being a reliable broker in place, traders will only need to consider the features offered in order to make a decision about trading with this broker.

Olymp Trade Trading Platform Features

As we see with most digital options and forex brokers today, Olymp Trade offers a web-based platform that is cleanly designed. Tabs provide the available trade types, with assets, current trade, and upcoming trades listed within each. Asset price movement graphs are built in, eliminating the need to search for analysis information elsewhere. Return percentage, expiry time and other basic information is also included in each window. The platform is available in nine different languages.

Multi-trading Room

Multi-trading Room

 

OlympTrade Option+ Trading Room Platform

OlympTrade Option+ Trading Room Platform

Olymp Trade Option+ Trading Room Platform

Olymp Trade does offer a mobile trading app for tablets, iPhones and Android powered smartphones. This app allows for full trading functionality and can be downloaded for free from either the iPhone App Store of Google Play.

Trade Anywhere

Trade Anywhere

 

Olymp Trade Option Trade Types

Digital Options, Forex,  Option+, and One Touch trades are currently available. Option+ is the most unique of the three, as it allows the binary options trader to sell the asset prediction back to Olymp Trade Option whether it is currently in the money or out of the money. The notable trade type that is missing from this lineup would be 60 Seconds. Though other trade types will not substitute for 60 Second trades, Olymp Trade Option does offer some short expiry times for those who wish to participate in fast trading.

OlympTrade Payout/Return Percentages

Payout percentages on in the money trades range from 80-92%. Yes, there are brokers that offer a higher maximum percentage. However, OlympTrade is one of the few remaining brokers that offers a guaranteed 15% refund on trades which end out of the money. Many brokers no longer offer refund percentages and those who do often offer 10% or less. Even these refunds may be based on certain trade types and conditions. Since losses will always be a part of binary options trading, partnering with a broker that offers a great refund percentage will be beneficial.

Olymp Trade is a reliable broker, a member of the Financial Commission of A category. This is proof of the high quality of our services and guarantees each trader deposit insurance, comprehensive support and prompt resolution of all issues.
Financial Commission of A category

Financial Commission of A category

Assets Available

The Olymp Trade asset list is quite impressive, consisting of 31 indices, 9 currency pairs, 4 commodities, and 60 stocks. The number of underlying stock assets stands out most, as there will be plenty of opportunities within this asset category. The number of indices is also impressive. Together, this asset list should meet the needs of nearly all traders.

Broker Info Bonus Open Account
Assets: ✅ Over 100
Payout: ✅ 82 % for Standard, 90 % for VIP accounts*
Demo Account: Yes
Min Deposit: ✅ $10
✅ 50% Deposit Bonus Visit Broker Read Review

Account Requirements

In order to begin trading, a deposit will need to be made. The available methods of deposit include credit/debit cards, bank wire, and MoneyBookers. Currency selection includes US Dollars, Euros or Pounds Sterling. The minimum deposit amount is currently set at $10 (or other currency equivalent). No deposit or credit card information needs to be used to create a basic free account. The deposit only needs to be completed prior to trading on the Olymp Trade platform.

Withdrawals

There is no minimum withdrawal amount in place. Withdrawal payment methods are the same as the available deposit methods. The first withdrawal each month is provided free of charge. Additional withdrawals will be subject to fees. These are 10 USD, 10 EUR, and 10 GBP. Though no digital options trader is a fan of withdrawal fees, the fact that Olymp Trade has no minimum in place and does offer one free withdrawal each month is helpful.

Withdrawals can be canceled so long as the payment has not already been submitted for processing. The processing time for payment is typically three days or less, but traders will need to allow a few additional days for the funds to be placed into the designated account.

 

Banking Methods 

Banking Methods

 

Olymp Trade Option Customer Service

Olymp Trade covers all the bases in terms of customer service. Phone, live chat, and email are all available. Bi-lingual support is offered, with Olymp Trade Option providing designated contact numbers for 17+ countries. The main toll-free phone number is: 1-866-844-4540. An interesting feature regarding phone contact is the option to request a callback and have a customer service representative call you instead of you calling them.

Olymp Trade Option Customer Service

Olymp Trade Option Customer Service

Multiple methods of contact – Live chat, 16 local telephone numbers, email and call back request.

Email assistance can be accessed by using the “Contact Us” form on the Olymp Trade website or by emailing support-en@olymptrade.com directly. For live chat, simply click the “Chat With Us” box which is available on each page of the website. Customer service is available 24 hours per day.

Olymp Trade Trading Tools

Olymp Trade does not offer a designated learning center, but does offer a trading guide. Financial data and current market news comes directly from trusted source, Thomson Reuters. An interactive trading demo is available. However, a full demo account is not. The platform can be fully examined at any time, but simulated trading will only be available through the interactive demo. Olymp Trade could use some improvement in this area.

 

Olymp Trade Option Scam Alerts

Veteran brokers become such because they take care of business in an upstanding manner. There is no indication that a Olymp Trade scam of any form is in place or ever has been. Customer service handles concerns quickly. In most cases, misunderstandings lead to binary options scam reports. Since there is no Olymp Trade scam, all the credit goes to their customer service department for assisting traders who need their questions answered.

 

Trader Binary Conclusion

The weakest point of Olymp Trade Option is their lack of training materials. Aside from this, there is plenty to love about this broker. From the easy to use platform to the large asset list, Olymp Trade Option does an excellent job of meeting the needs of traders. Those seeking a veteran broker that has stood the test of time and is considered highly reliable need look no further than Olymp Trade.

Sharing is caring!

Visit Broker

Leave a Comment

Contact Us - Terms & Conditions - About Us
----------------------------------------------------------------------------- 
General Risk Warning: Trading Binary Options carries a high level of risk and can result in the loss of your investment. As such, Binary Options may not be appropriate for you. You should not invest money that you cannot afford to lose. Before deciding to trade, you should carefully consider your investment objectives, level of experience and risk tolerance. Under no circumstances shall we have any liability to any person or entity for (a) any loss or damage in whole or part caused by, resulting from, or relating to any transactions related to Binary Options or (b) any direct, indirect, special, consequential or incidental damages whatsoever.
error: Content is protected !!

$10.000 FREE DEMO ACCOUNT